تحذير عاجل من القوات المسلحه للمواطنين وتنشر بيان رسمي الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

ناشدت القوات المسلحة وسائل الإعلام وجموع المواطنين، بعدم الانسياق وراء أي مصادر على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات الخاصة بالقوات المسلحة.
وكتب المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي عبر حسابه على فيس بوك، أنّ هذا البيان يأتي في إطار انتشار بعض الصفحات التي تدعي تبعيتها للقوات المسلحة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع: "تؤكد القوات المسلحة أنّها تصدر كافة البيانات / المعلومات الخاصة بها من خلال المتحدث العسكري، وأنّ الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على فيس بوك وتويتر، هما فقط المصدر الرسمي الوحيد للمعلومات الخاصة بالقوات المسلحة".
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحذير عاجل من القوات المسلحه للمواطنين وتنشر بيان رسمي الان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج