عمرو أديب يواصل كشف كذب الجزيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

عمرو أديب يواصل كشف كذب الجزيرة

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو لمظاهرات حاشدة في محافظة السويس لدعم الدولة ومؤسساتها، موضحا أن المظاهرة قد استمرت لساعات.

وعقب "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "العدد واضح، والصور واضحة، والهتافات واضحة، مدينة السويس الباسلة"، منوهًا بأن قناة الجزيرة تعرض فقط ما يؤيد فكرتهم، متسائلا: "أين الرأي والرأي الآخر يا جزيرة".

هذا وقد اعترفت قناة الجزيرة أنهم عرضوا فيديوهات وصور قديمة لأحداث في مصر، على أنها تحدث الآن، وذلك بعد أن استمرت على مدار اليومين الماضيين في تضليل المشاهدين بعرض أحداث قديمة.

وشهدت مصر خلال الأيام الماضية حملة من الهجوم قادها المقاول الهارب محمد علي، وقنوات الإخوان وذلك بهدق إثاارة غضب الشعب، ودفعه للنزول إلى الشارع، والذي سيعود بالخسارة على مصر، وبالفعل فقدت خسرت البورصة المصرية 36 مليار جنيه في جلسة اليوم.

وقد حذر المتخصصون من ضراوة حرب الشائعات التي تتعرض لها مصر، وذلك في إطار حروب االجيل الرابع، والتي تعتمد على بث الشائعات والأكاذيب، وهو أيضا ما حذر منه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الوطني للشباب الأخير، مشددا على ضرورة رفع الوعي لدى المصريين.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو أديب يواصل كشف كذب الجزيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج