للمتضررين من تنقية البطاقات التموينية بشرى سارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
قال الإعلامي "وائل الإبراشي"، إن التغريدة الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي أمس لمسحت كثير من قلوب المصريين، حيث تحدث الرئيس عن أهمية البطاقات التموينية.

وأضاف، "الإبراشي" خلال تقديمة برنامج "كل يوم" المذاع علي قناة "اون اي" الفضائية، أن تلك التغريدة إثارة انتباه المصريين، نظرا لما تقوم به الدولة بشكل دائم من حل لمشاكل كل المواطنين المصريين، خاصة محدودي الدخل.

ذلك وقد وجه الإعلامي "وائل الإبراشي" رسالة للمصريين المتظريين من عملية تنقية البطاقات التموينية، قائلا "اطمئنوا فإن الرئيس السيسي مهتم بتلك القضية"، لافتا إلي أن البعض يحاول استغلال تلك القضايا المجتمعية لتفكيك الصف والوحدة المصرية.

منوها، إلى أن الدولة المصرية والرئيس "عبد الفتاح السيسي" يولون اهتماما كبيرا برعاية المواطنين محدودي الدخل بكل الجمهورية، حفاظا علي حقوق المواطنين البسطاء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للمتضررين من تنقية البطاقات التموينية بشرى سارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج