أسعار البنزين اليوم وحقيقة زيادتة أو تخفيضه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
قال الإعلامي أحمد موسى، إننا دخلنا في مرحلة تطبيق آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية، وتطبيق السعر العالمي للوقود، ورئيس الوزراء شكل لجنة لتحديد سعر البنزين كل 3 أشهر وفقًا للسعر العالمي وسعر الدولار.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، "تم ربط سعر البرميل في الموازنة بـ 68 دولارًا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، "غدًا اجتماع الهيئة العامة للبترول لإعلان مصير أسعار المواد البترولية طبقًا لقرار رئيس الوزراء، ويتم وضع السعر المقترح وفقا للأسعار العالمية وسعر خام برنت".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، حديثه "أتوقع أن يحدث انخفاض في أسعار البنزين أو تثبيت السعر ولكن لن نشهد زيادة في أسعار البنزين، ولو زادت الأسعار ستكون بمقدار 10% وإذا انخفضت ستنخفض بـ 10% أيضًا".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسعار البنزين اليوم وحقيقة زيادتة أو تخفيضه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج