«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 247 إعلانًا وتحرير 10 مخالفات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «بلدية مبارك الكبير»: إزالة 247 إعلانًا وتحرير 10 مخالفات

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت النقاب عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر اغسطس 2019 مشيرة إلى أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين أسفرت عن تحرير 10 مخالفات وإزالة 247 اعلان مخالف.

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 247 إعلان مخالف مختلف الأحجام من شوارع وميادين المحافظة تم وضعها بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتسبب الكثير من الحوادث، تحرير 10 مخالفات، توجيه 64 إنذار تعدي على أملاك الدولة، توجيه 48 إنذار سلامة، وضع 52 ملصق تعدي على أملاك الدولة، بالإضافة إلى استقبال 22 شكوى عبر الخط الساخـن.

ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي [email protected] وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «بلدية مبارك الكبير»: إزالة 247 إعلانًا وتحرير 10 مخالفات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج