حماية المستهلك يحذر المواطنين من إعلانات العمرة المجانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حذَّر رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعطي، المواطنين من الإعلانات الخاصة برحلات العمرة المجانية التي انتشرت في الفترة الأخيرة عبر بعض مواقع الإنترنت.

وقال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هذه الإعلانات “وهمية”، حيث إن المواقع تعمد نشر هذه الإعلانات وتطالب المواطنين بتسجيل بياناتهم من أجل الحصول على رحلات العمرة المجانية.

 

وأضاف عبد المعطي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع عبر  “سي بي سي” الفضائية، إن المرصد الإعلامي بجهاز حماية المستهلك أصدر بيانا بعد رصد هذه الإعلانات الوهمية من أجل تحذير المواطنين كي لا يكونوا فريسة سهلة لشبكات النصب والاحتيال المنتشرة عبر شبكة الإنترنت وخصوصا شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز اتخذ إجراءات قانونية ضد هذه الشبكات، حيث خاطب مساعد وزير الداخلية لتكنولوجيا المعلومات لوقف الصفحات التي تساعد على ترويج هذه الإعلانات المضللة من أجل حماية المواطنين منها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حماية المستهلك يحذر المواطنين من إعلانات العمرة المجانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج