أهم الأخبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أهم الأخبار

شاشة نيوز: أكد المتحدث باسم الداخلية في غزة إياد البزم أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى دائماً للإضرار بالجبهة الداخلية الفلسطينية ومحاولته أن يضرب المقاومة والتأثير عليها ويجند كل الوسائل لتحقيق هذا الغرض. 

وقال البزم في حديث صحفي أن وزارة الداخلية تعمل بشكل مستمر من أجل حماية الجبهة الداخلية والمقاومة الفلسطينية، وأنها على مدار الأعوام الماضية عملت الأجهزة الأمنية في إطار الصراع الأمني المعقد مع الاحتلال واستطاعت (الأجهزة الأمنية)، أن تحقق نجاحات كبيرة مما قطع على الاحتلال القدرة على جمع المعلومات، وبات يعاني عجز وضعف في هذا الملف.

وأضاف، أن حالة الضعف والعجز لدى الاحتلال في المعلومات ظهر في جولات التصعيد بين المقاومة والاحتلال، حينما كان يلجأ الاحتلال إلى قصف المدنيين بسبب ضعف المعلومات عن المقاومة التي يحاول استهدافها. ولذلك وجد نفسه مضطراً الآن من أجل تحديث بنك أهدافه مستغلاً البيئة العامة ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح ينتحل صفات جمعيات ومؤسسات خدماتية كثيرة، وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل في محاولة منه لأخذ المعلومات بطريقة التحايل والخداع للمواطنين، مستغلاً حاجات المواطنين.

وتابع، أن الاحتلال يحاول استغلال مكتب "المنسق" من أجل التواصل مع المواطنين للوصول للمعلومات، ويقوم بابتزاز للمرضى والتجار وشرائح المجتمع كافة من أجل الحصول على المعلومات التي لا يريدها.

وأضاف البزم، أمام هذا الواقع كان لا بد من أن نخلق حالة من الوعي لدى أبناء شعبنا ونبين لهم هذه الأساليب والوسائل المخابراتية الاسرائيلية، مشيداً في الوقت ذاته بوعي أبناء شعبنا، الذين توجهوا ببلاغات كثيرة للأجهزة الأمنية عن حركات مريبة تعرضوا لها وهذا ان دل فإنما يدل على حالة الوعي الأمني لديهم.

وأوضح، أن الداخلية من خلال فضح أساليب الاحتلال فهي تهدف إلى إغلاق هذه النافذة على الاحتلال، وتزيد الوعي لدى الشعب بحيث يصل هذا الوعي لكل بيت ومواطن في غزة. موجهاً الشكر لوسائل الإعلام المحلية التي تبذل جهداً إلى جانب وزارة الداخلية في خلق حالة من التوعية للمواطنين وكشف أساليب الاحتلال الخبيثة.

ونصح المتحدث باسم الداخلية المواطنين ، بعدم التعاطي مع صفحات المتحدثين مع جيش الاحتلال الاسرائيلي ( المنسق ، افخاي أدرعي ، جندلمان، وغيرهم)، وعدم التعليق عليها، وعدم التذاكي بالتعليقات الساخرة. موضحاً أن هذه الصفحات يديرها ضباط مخابرات يقومون بتحليل جميع التفاعلات على هذه الصفحات وبتحليل البيانات وقد تكون مدخلاً للإيقاع بهم وإسقاطهم.

ودعا البزم، أي مواطن يشعر بأي شيء مريب بالاتصال على الرقم الوطني 109 والتبليغ فوراً، لكي تقوم الأجهزة الامنية بمعالجة الأمر فوراً. لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية قدمت الكثير من المعالجات في هذا الموضوع، وأن الأجهزة الأمنية موجودة لحماية الجبهة الداخلية والمواطنين من أجهزة المخابرات الإسرائيلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أهم الأخبار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج