أسرار لأول مرة عن فيلم الممر يكشفها محمود حافظ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
قال الفنان محمود حافظ، إنه نزل للمشاركة في العمل في فيلم الممر في اليوم الثالث من حفل زفافه، مشيرا إلى أنه سعيد بمشاركته في هذا العمل العظيم مع المخرج شريف عرفة وفريق العمل.

وأضاف محمود حافظ خلال لقائه في برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «اون E» أنه عندما عرض عليه صديقه أحمد تمام انه أحد المشاركين في فيلم الممر، فوجئ أن بدايته ستكون يوم 15 يوليو وهو يوم زفافه، فرد عليه «ده فرحي»، وكان رده «كل شئ نصيب».

وأوضح محمود حافظ أنه تدرب في مدرسة الصاعقة كل يوم من 6 صباحا، لمدة يومين، وتدرب على الرصاص الحي، وكان حريص على التاريخ الشخصي ابطالنا الشجعان من القوات المسلحة عندما جسد دور الجندي، ليكون أمين في تقديم البطل الذي دافع عن الأرض والعرض.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسرار لأول مرة عن فيلم الممر يكشفها محمود حافظ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج