حبس المتهم بطعن والد طالبة لرفضه الزواج من ابنته بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

حبس المتهم بطعن والد طالبة لرفضه الزواج من ابنته بالغردقة

قررت نيابة الغردقة مساء أمس حبس «زياد ع م» 19 سنة 4 أيام على زمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل والد طالبة بسلاح أبيض لرفضه الزواج من ابنته 16 عاما بالغردقة.

كانت تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة أول الغردقة من القبض  على شاب  لقيامه بطعن والد طالبة بسلاح أبيض في القلب، بعدما رفض تزويجها له وذلك بمنطقة الهضبة بمدينة الغردقة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى التحقيقات.

صرح مصدر طبي لـ"الوطن"، بأن حالة المجني عليه  تم حجزه للعلاج بالعناية  وان المتهم سدد له طعنة بمنطقة الصدر إلى أسفل البطن مما تسبب في جرح بطول 12 سم مما أحدث نزيف داخلي وتهتك في الرئة والحجاب الحاجز وتهتك بالشرايين ومازال يخضع للعلاج وأن حالته الصحية لا تسمح باستجوابه.

وكان تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا العميد عادل حفني مأمور قسم شرطة أول الغردقة ، بتلقي المقدم أسامة مهران، رئيس مباحث القسم ، بلاغً  بقيام طالب بطعن شخصًا عمره «38 عامًا» بطعنة نافذة في القلب والرئة والكبد والحجاب الحاجز.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث ، وتبين من أقوال أسرة المجني عليه أن شابًا يبلغ 19 عامًا ويدعى «زياد ع م» تقدم لطلب يد ابنتهم الطالبة 16 عامًا، للزواج منها، وعقب رفض الأسرة للشاب المتهم وأثناء خروج المجني عليه من منزله، التي يقيم بها بمنطقة الهضبة سدد له الشاب المتهم طعنة نافذة بسلاح أبيض في منطقة الصدر، تسببت في نزيف حاد ودخوله في غيبوبة.

وعثر جيران المجني عليه ملقى على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله على المستشفى لإنقاذه من الموت، وتوصلت قوات الشرطة لمكان اختباء المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه قبل هروبه لخارج الغردقة.

وجرى اقتياده إلى قسم أول الغردقة، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأكد التقرير الطبي للمجني عليه أنه لا يمكن استجوابه، نظرًا لخطورة حالته الصحية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس المتهم بطعن والد طالبة لرفضه الزواج من ابنته بالغردقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج