رسالة من شوبير الي وزير الشباب والرياضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رسالة من شوبير الي  وزير الشباب والرياضة
أشاد الإعلامي أحمد شوبير بـ وزير الشباب والرياضة علي المجهود الذي تم بذله من أجل إنقاذ الدوري المصري والقضاء على الأزمة.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، قائلا :" بعد أن هدأت العاصفة واستقرت الأمور واستقبلت كل الأطراف حل " أزمة الدورى " بارتياح كبير لابد أن تكون هناك تحية وكلمة شكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى بذل جهدًا كبيرًا للوصول إلى حل رضى به كل الأطراف".

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة أعلن تأجيل الدوري المصري إلى نهاية بطولة أمم أفريقيا تحت "23" سنة والمقامة على الأراضي المصرية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسالة من شوبير الي وزير الشباب والرياضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج