مفاجأة .. 3 نصائح ذهبية لـ علاقة زوجية سعيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع ضغوطات الحياة وطول مدة الزواج قد تصبح أي علاقة زوجية معرضة للخطر، هناك العديد من العلامات التي تبين ما إذا كانت العلاقة بين الزوجين متناغمة أم ستبدأ في الانهيار، لحل هذه الأزمة نشر موقع "Bright Side" بعض النصائح لمساعدتك على فهم علاقتك بشريكك والوصول لحياة زوجية سعيدة.

• تجنب النقاش وقت الغضب :-

عندما يحتد الأمر في أي موقف يجب على أحد الطرفين الهدوء وتجنب النقاش، فمن الطبيعي أنه يجب على كل من الطرفين أن يتجنب ردود الأفعال البطيئة حتى لا تصاب العلاقة بالملل، ولكن عليكما أيضًا تجنب العصبية المفرطة، فيجب التأني دائمًا في اتخاذ القرارات وخاصة الصعبة.

• احترام وجهات النظر المختلفة :-

كل من الطرفين لديه رأيه الخاص، تفضيلاته وآرائه، ويمكن أن تكون هذه الآراء متشابهة أو مختلفة تمامًا، لذلك فمن المهم بالنسبة لك أن تفهم أن أفكار ومشاعر شريك حياتك ليست مطابقة تمامًا لك واحترام وجهات نظره.

• المصارحة بمشاعرنا و أفكارنا :-

لا تتوقع أن يبدأ شريكك في قراءة أفكارك، بل على كل منكما أن يطلب ما يريده من الآخر فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في تناول العشاء معه خارج المنزل، فعليك أن تقولي له ذلك، بدلًا من تركه يخمن ما تريده أنت، ولكن ضع في اعتبارك أنه قد يقبل أو يرفض طلبك مهما كان هذا الطلب، وهذا وفقًا لاحتياجاته ورغباته وظروفه.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة .. 3 نصائح ذهبية لـ علاقة زوجية سعيدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج