مصرع أمريكية وإنقاذ 18 سائحاً بعد اندلاع حريق ضخم في مركب بمرسى علم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أفاد موقع "صدى البلد" باندلاع حريق كبير في مركب سفاري شمال مدينة مرسى علم، حيث أسفر الحادث عن وفاة سائحة أمريكية وإنقاذ 18 آخرين.

وذكر الموقع أن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وأن المركب قد تفحم بالكامل. 

وأوضح أن حريقاً قد اندلع بمركب سفارى بالكيلو ٤٥ شمال مرسى علم، حيث أسفر الحادث عن وفاة سائحة أمريكية وإنقاذ ١٨ سائحا آخرين كانوا على متنه، إضافة إلى ١٢ من طاقم المركب.

وأضاف الموقع أن التحقيقات الأولية كشفت أن المركب تدعى "سوزانا" وكان فى رحلة سفارى جنوب البحر الأحمر وأثناء سيره شمال مرسى علم اندلعت النيران بالمركب، مشيراً إلى أنه تم انقاذ ١٨ سائحاً، فيما لقيت سائحة أمريكية مصرعها حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد .

هذا الخبر منقول من : الموجز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع أمريكية وإنقاذ 18 سائحاً بعد اندلاع حريق ضخم في مركب بمرسى علم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج