نائبة: مصر ليس لديها ما تخفيه تجاه حقوق الإنسان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشادت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، برد مصر على التقارير التي تصدر من منظمات غربية تعمل في مجال حقوق الإنسان وما تردده بشأن وجود تجاوزات في السجون المصرية، عبر قيام وفد رفيع المستوى من مراسلي الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية بتفقد أوضاع السجون.

وقالت "الشبراوي"، اليوم الثلاثاء إن مصر ليس لديها ما تخفيه تجاه حقوق الإنسان، وهي أحرص من غيرها على الحفاظ عليها، وأحرزت تقدمًا ملموسًا في جميع الملفات المعنية بحقوق الإنسان الأساسية في مصر، من توفير مسكن ملائم بدلًا من العشوائيات، والارتقاء بصحته عبر حزمة من المبادرات، وتسير بخطوات ثابتة نحو البناء والتنمية.

ولفتت نائبة المصريين في الخارج، أن مصر تطبق المعايير الدولية في مجال حقوق الإنسان، وترد بصفة دورية على إدعاءات المنظمات المأجورة، وتقوم بدورًا كبيرًا في الارتقاء بالسجناء وتأهيلهم، وتحرص على مراعاة البعد الإنساني والجانب النفسي.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تكرس كل جهودها من أجل توفير حياة كريمة لأبنائها البسطاء ومحدودي الدخل، منوهة إلى أن مبادرة "سجون بلا غارمات" كان لها أثر طيب في إدخال الفرحة في البيوت المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائبة: مصر ليس لديها ما تخفيه تجاه حقوق الإنسان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج