تريزيجيه يتحدث عن سر انضمامه إلى أستون فيلا.. واللحظة الأفضل في مسيرته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تريزيجيه يتحدث عن سر انضمامه إلى أستون فيلا.. واللحظة الأفضل في مسيرته

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن سر انتقاله إلى الفلاينز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي قاسم باشا التركي.

وقال تريزيجيه في حوار للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا:" أحب نادي أستون فيلا كثيرا، لقد اعتادت على رؤية مبارياته وأنا في مصر، وتمنيت الانضمام إليه في أحد الأيام".

واضاف تريزيجيه:" أحمد المحمدي ساعدني كثيرا في التأقلم سريعا الأجواء هنا، قدم لي العديد من النصائح بما يجب فعله، وما يجب تجنبه".

وتابع تريزيجيه:" الأهلي ساعدني كثيرا في الوصول إلى ما أنا عليه الآن، هو واحدا من أكبر الأندية في الوطن العربي، سعيد جدا بارتداء قميصه، لقد خلق لي عقلية عظيمة وهي عقلية الفوز وعدم الاستسلام.

وعن مثله الأعلى في كرة القدم قال تريزيجيه:" البرازيلي رونالدو هو مثلي الأعلي ، لقد كان لاعبا عظيما، اعتدت كثيرا على مشاهدته وأنا طفلا صغيرا".

واختتم تريزيجيه:" التأهل إلى نهائيات كأس العالم، هو أفضل لحظة في حياتي لم أشعر بالسعادة مثل هذا اليوم، لقد ساعدت في تأهل منتخب مصر إلى المونديال، بعد غياب طويل، عن طريق حصولي على ركلة جزاء، وسجلها محمد صلاح في النهاية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تريزيجيه يتحدث عن سر انضمامه إلى أستون فيلا.. واللحظة الأفضل في مسيرته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج