تطور هائل في السجون.. مكرم محمد أحمد: مصداقية مصر مرتبطة باحترام حقوق الإنسان.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تطور هائل في السجون.. مكرم محمد أحمد: مصداقية مصر مرتبطة باحترام حقوق الإنسان.. فيديو

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الدولة المصرية اعترفت بأن مصداقيتها مرتبطة باحترام حقوق الإنسان ولذلك علينا أن نستبشر خيرا وأن نعرف أن التغير حقيقي وأنه ليس خطبة للرئيس أو مقال لصحفي.

وأضاف مكرم محمد أحمد في حواره في برنامج "حديث المساء" المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :" كنا في زيارة للسجون المصرية ويمكن أن نتحدث عن تغيير حقيقي في حقوق السجناء وهناك تغير في نوعية الطعام ويتم توفير وجبات غذائية متكاملة ورعاية صحية تصل إلى حد إجراء كافة الجراحات العاجلة، إضافة إلى قدر من استثمار أوقات الفراغ فيما يفيد نفسه في تعلم الحرف التي تنفع السجناء في حياتهم بعد انتهاء فترة السجن".

وتابع مكرم محمد أحمد:" السجون المصرية أصبحت خالية من الغارمات وتم الإفراج على 20 ألف غارم وغارمة ومصر أدركت ضرورة حل مشكلة الغارمات".

وأكمل مكرم محمد أحمد:" التأهيل داخل السجون المصرية يتم بشكل مدهش بتعليمهم حرف يدوية مفيدة ومن حق السجناء استكمال التعليم".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطور هائل في السجون.. مكرم محمد أحمد: مصداقية مصر مرتبطة باحترام حقوق الإنسان.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج