مصر تجري اتصالات لمنع نشوب حرب جديده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر تجري اتصالات لمنع نشوب حرب جديده

ذكرت قناة "العربية"، أن مصر أجرت اتصالات مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لمنع نشوب حرب جديدة. وأوضحت القناة، أن مصر حملت إسرائيل مسؤولية تصاعد الأحداث في غزة.
وارتفعت حصيلة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 10 شهداء و48 جريحا، بعد أن تصاعدت الأحداث بين إسرائيل وقطاع غزة، إذ تفجرت موجة عنف، بعدما اغتالت تل أبيب القيادي في حركة الجهاد بهاء أبو العطا، في غارة جوية فجر الثلاثاء.
واستهدفت الغارة منزله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، ما أدى إلى مقتل زوجته أيضًا. وتتهم إسرائيل "أبو العطا"، بالمسؤولية عن إطلاق صواريخ مؤخرًا على أراضيها، وبأنه كان يحضر لمزيد من الهجمات.
وإثر عملية الاغتيال، أطلقت الفصائل الفلسطينية وابلًا من الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة وداخل إسرائيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر تجري اتصالات لمنع نشوب حرب جديده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج