بالفيديو التفاصيل الكامله لـ حبس ولية أمر داخل مدرسة ذهبت لتقديم شكوى حبسونى فى المدرسه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

وجهت سعاد محمد ولية أمر اتهامًا لمعلمة بحبسها داخل المدرسة بعدما ذهبت لتقديم شكوى بعد ضرب ابنها وإهانته، قائلة: "أنا رحت أجيب ابني من المدرسة لأنه بقاله فترة مش عايز يروح المدرسة والمدرسات بيقولوا لهم أبشع الألفاظ وقالي المُدرسة ضربتني وتكررت كذا مرة وقررت أروح للمديرة لتقديم شكوى"، 

وأضافت في مداخلة تليفونية عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم والذي يقدمه الإعلامي سيد علي: "ابني بعلمه علشان يتعلم كويس ودفعتله 20 ألف المهم رحت دخلت للإدارة فلقيت شخص واحد فبقوله ولسه بتكلم لقيت واحدة طلعت من مكتب مدير المدرسة حطت صبعها في عيني وقالتلي اخرسي وطلعت ابني برة وقالت لي مش هتطلعي من هنا واحتجزتني في الغرفة". 

وتابع: "اتصلت بالنجدة وجاءوا يعد ساعة إلا ربع وأخرجوني من المكتب وعملت محضر وهيتحول للنيابة، وحاولت أتواصل مع وزير التربية والتعليم، ولكني لم أستطيع".
 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو التفاصيل الكامله لـ حبس ولية أمر داخل مدرسة ذهبت لتقديم شكوى حبسونى فى المدرسه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج