قبول طلبات الراغبين في الالتحاق بدورة التدريب المهني على الحرف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قبول طلبات الراغبين في الالتحاق بدورة التدريب المهني على الحرف

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بدء قبول طلبات الراغبين في الالتحاق بدورة التدريب المهني على الحرف، تحت شعار "التدريب أساس العمل"، ويستمر ذلك لمدة 15 يوما، وذلك في إطار الحرص على تشجيع الصناعات والمهن الصغيرة، والقضاء على البطالة.

وأشار خالد عصام أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالغربية، إلى أن الدورة ستكون في المجالات الآتية "صيانة الدش، صيانة المحمول، أعمال النجارة، أعمال الألوميتال، صيانة الحاسب الآلي، أعمال الحياكة" وتقام لمدة ثلاث أشهر، ويمنح المتدرب شهادة خبرة تفيد باجتيازه برنامج التدريب المهني، وإجادته للأعمال المهنية التي تدرب عليها.

وأضاف أن الأوراق المطلوبة للراغبين صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة شهادة ميلاد مميكنة، وصورة المؤهل الدراسي، و2 صورة شخصية للمتدرب، وتسلم طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب المهني بمقر حزب مستقبل وطن بالغربية، بمول دلتا سيتي مول بشارع البحر بمدينة طنطا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبول طلبات الراغبين في الالتحاق بدورة التدريب المهني على الحرف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج