رواد السوشيال ميديا يطالبون بمحاسبة جمال عيد على كذبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رواد السوشيال ميديا يطالبون بمحاسبة جمال عيد على كذبه

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المحامي جمال عيد، واتهموه بالكذب والتلفيق، بسبب اختلاقه وقائع دون تقديم دليل.

ووجه المهاجمون رسالة إلى "عيد" قالوا فيها: "يا كذاب، حتى النيابة بتحاول تقول كلام على لسانها وتنسب ليها انطباعات بأنها صدقت كل ادعاءاتك".

وأضافوا: "مافيش حد بينكر واقعة تعرضك للسرقة، ولكن كيف تقنع النيابة بأن هناك جهات مسئولة عن السرقة"، مؤكدين: "أنت تستغل واقعة السرقة الحقيقية التي حدثت بتاريخ 11 أكتوبر".

وتوجه المدونون بالشكر لقسم شرطة البساتين على تعامله مع واقعة السرقة، مضيفين: "رغم الجهود المبذولة، اتهم المحامي القسم بأنه دبر الواقعة، معتقدًا أن ذاكرة المصريين ضعيفة وسيصدقون ما يقوله".

وطالب المهاجمون بالتحقيق مع "عيد"، مؤكدين أن القانون يعاقب على هذا الكذب المفضوح، ولا بد من معاقبة هذا المحامي ليكون عبرة للعملاء اللذين يتلاعبون بالألفاظ والمصطلحات لخداع المواطن البسيط.

وتابعوا: "المواطن البسيط شاهد بعينيه ما آلت إليه الأمور حينما حاول هؤلاء تخريب مصر، ويعلم أنهم يحاولون تخريبها مرة أخرى، ولكن المواطن لا يلدغ من جحر مرتين".

وأشاروا إلى أن أقوال المحامي أمام النيابة أثبتت كذبه، إذ قال إنه تلقى مكالمات هاتفية لتهديده، ونسي أن أجهزة الأمن حددت صاحب الرقم الذي ادعى أنه هدده وتم ضبطه وعرضه على النيابة، وتبين أنه حديث بين طرفين تبادلا خلاله السباب بألفاظ نابية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رواد السوشيال ميديا يطالبون بمحاسبة جمال عيد على كذبه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج