رجل غيور يحاول إلقاء زوجته الحامل من النافذة و السبب صادم في مدينة كنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رجل غيور يحاول إلقاء زوجته الحامل من النافذة و السبب صادم في مدينة كنت
موضوع
حاول رجل وصف بالبلطجي إلقاء زوجته الحامل من نافذة منزله وتسبب في ثقب في رئتيها، وذلك نتيجة غيرته الشديدة عليها بعد رؤيته وضع أحد الأشخاص علامة إعجاب على صورتها الشخصية بـ فيسبوك.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" حبس اشلي برازير من مدينة كنت الأنجليزية، لمدة ثلاث سنوات وتسع اشهر، جراء محاولته إلقاء حبيبته من شرفة منزلهما.

وكان المتهم البالغ من العمر 37 عامًا حمل حبيبتها وحاول إلقائها من شرفة منزلها قبل أن يهشم ضلعها.

وبدأ الخلاف بينهما عندما بصق المتهم في وجه حبيبته مرارًا وتكرارً أثناء محاولتها الفرار منه، ليصفعها بعدها بقوة على وجهها.

وتمكنت الضحية من منع نفسها من السقوط عبر النافذة عن طريق مد جسدها من خلال إطار النافذة، اثناء محاولة حبيبها إلقائها منها، وذلك قبل أن يهاجمها للمرة الثانية.
وكانت الغيرة هي السبب الرئيسي لهجوم المتهم على ضحيته، حيث اتهامها بأنها تخونه وأنها على علاقة غرامية بآخر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رجل غيور يحاول إلقاء زوجته الحامل من النافذة و السبب صادم في مدينة كنت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج