محامي «البنا» يطعن في دستورية تحديد 15 سنة حد أقصى لعقوبة الأحداث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر محامي «البنا» يطعن في دستورية تحديد 15 سنة حد أقصى لعقوبة الأحداث

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب عبدالعزيز نصير، محامى أسرة محمود البنا، إضافة الفقرة الأولى من مادة 375 مكرر أ قانون العقوبات، والتى تنص على أنه إذا ترتب على جريمة الترويع والتخويف أي جناية أخرى فإن عقوبة الجناية الأخرى ترتفع لمدة 20 عاما، وبما يعنى المطالبة بإضافة وصف جديد إلى التهم المحالة بها الدعوى الجنائية وهو الترويع والتخويف، وأكد على تدعيم قيام ظرف سبق الإصرار والترصد ووجود نية القتل لدى جميع المتهمين.

وشهدت جلسة المحاكمة المنعقدة، اليوم، بمحكمة جنايات الطفل بشبين الكوم في محافظة المنوفية، برئاسة المستشار باهر حسين، رئيس المحكمة، قيام المحامين عن المتهمين وأسرة البنا بالمرافعة في القضية.

وكانت الجلسة الماضية استمعت المحكمة إلى أقوال الطبيب الشرعى والعقيد محمد داود، مفتش مباحث تلا والشهداء والرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث تلا بالإضافة إلى 5 آخرين من شهود الواقعة.

ووقعت الجريمة يوم 9 أكتوبر وهزت أرجاء مدينة تلا بالمنوفية وتحولت بعدها إلى قضية رأى عام، وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإحالة المتهم محمد راجح وثلاثة آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محامي «البنا» يطعن في دستورية تحديد 15 سنة حد أقصى لعقوبة الأحداث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج