بدءا من اليوم ..قرار عــاجل من وزير العدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

أصدر وزير العدل المستشار عمر مروان، قرارا بأن تعمل مصلحة الشهر العقاري والتوثيق لفترة إضافية ثانية مدتها 3 ساعات من الساعة الرابعة والنصف حتى السابعة والنصف مساءً، طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة، اعتبارا من اليوم 1 يناير 2020.
ونص القرار الوزاري، على أن يحصل الأعضاء الفنيين والإداريين والجهاز الإشرافي على 75 جنيها، والموظفين الكتابيين والفنيين على 60 جنيها، وعمال الخدمة المعاونة والحرفيين على 51 جنيه، وذلك مقابل اليوم الواحد بالفترة الإضافية الثانية "الجديدة" وذلك شريطة حضور الفترة المسائية الأولى
ويكون للعاملين في المصلحة الحق صرف المقابل المشار إليه بشرط حضور الفترة المسائية الأولى وذلك لمن يرغب منهم في الاستمرار في العمل بالفترة الإضافية التالية.
واختتم القرار على أن يقوم رئيس قطاع الشهر العقاري على تنفيذه.
christian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : مصراوى


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدءا من اليوم ..قرار عــاجل من وزير العدل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج