هذا ما فعلتة النيابة عقب تصادم قطار بـ3 سيارات في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذا ما فعلتة النيابة عقب تصادم قطار بـ3 سيارات في الإسكندرية

النيابة تطلب تحريات المباحث حول تصادم قطار بـ3 سيارات في الإسكندرية
 
طلب نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث، مع سرعة استقدام التقرير الفني حول حادث التصادم الذي وقع، أمس الثلاثاء، بين قطار أبوقير الداخلي، و3 سيارات، أثناء عبورهم مزلقان منطقة ونجت، شرق الإسكندرية، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامى غنيم، إخطارا من شرطة السكك الحديدية في الإسكندرية، يفيد وقوع تصادم على مزلقان ونجت، الكائن في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، وأسفر عن 3 مصابين.

وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الحادث رفقة سيارات الإسعاف، تبين حدوث تصادم بين قطار أبوقير القادم من محطة سيدى جابر 3 سيارات أحدهم أجرة "تاكسي" وسياراتين خاصتين "ملاكي"، كانت تعبر المزلقان، أثناء قدوم القطار.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذا ما فعلتة النيابة عقب تصادم قطار بـ3 سيارات في الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج