بالصور..وفاة راقصة أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


بينما أنهكها التعب بسبب رقصها في حفلة ماجنة احتفالًا برأس السنة الجديدة وأعياد الكريسماس، لقيت راقصة مصرعها بعد انتهائها من حفلتها في باريس.
حيث توفيت أليشا جيمس ، البالغة من العمر 27 عامًا ، من نوتنجهام ، بعد تعرضها لحادث سير في مقاطعة بيدفوردشير الانجليزية ، حوالي الساعة 11.15 مساءً، وذلك بعد أن أدت أحد عروضها على خشبة مسرح مولان روج في باريس، ولقيت مصرعها في الحادث المروع الذي نتج عنه تحطم ثلاث سيارات عشية عيد الكريسماس.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، تم إغلاق الطريق السريع لمدة تسع ساعات بينما سارع عمال الإنقاذ إلى مكان الحادث.
وقال متحدث باسم شرطة بيدفوردشير إنهم لا يزالون يحققون في سبب تحطم السيارات الثلاث وناشدوا أي شهود أو سائقين مع الشرطة كانوا على الطريق السريع قبل دقائق من الحادث ، للاتصال بهم.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

نقلا عن الشبكه العربيه 


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور..وفاة راقصة أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج