ابن عاق يقتل امة بطريقة قاسية جداا ويفعل هذا الامر فى نفسة عقب هذه الواقعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ابن عاق يقتل امة بطريقة قاسية جداا ويفعل هذا الامر فى نفسة عقب هذه الواقعه

يقتل والدته ويلقى بنفسه من الطابق الثالث 
 
أقدم شاب "٢٥ سنة" يعانى من مرض نفسي على قتل والدته بمحل إقامتهما بمركز قلين بكفر الشيخ اثر مشاجرة نشبت بينهما قام خلالها الشاب بالتعدي علي والدته بالضرب إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قام بإلقاء نفسه من الشرفة من على ارتفاع ثلاثة طوابق ليصاب بكسور مضاعفة في الساقين.
وكان اللواء محمود حسن مدير امن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا مدير المباحث بالواقعة، وكشفت التحريات أن الابن يعانى من مرض نفسي ودائم الشجار مع والدته وان الجيران سمعوا صوت شجاره مع والدته وقت الواقعة.
وفوجئوا به يلقي بنفسه من الطابق الثالث، ووجدوا والدته ملقاة على الأرض بلا حراك وقد فارقت الحياة تم إلقاء القبض على الابن ونقله إلى مستشفى قلين المركزي لتلقى العلاج تحت الحراسة، ونقل جثمان الام إلى المشرحة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابن عاق يقتل امة بطريقة قاسية جداا ويفعل هذا الامر فى نفسة عقب هذه الواقعه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج