مجد القاسم يتألق في حفل رأس السنة بالقاهرة (صور وفيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مجد القاسم يتألق في حفل رأس السنة بالقاهرة (صور وفيديو)

أحيا الفنان السوري مجد القاسم، حفله بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٠، بنادي الصيد ومجموعة آخرى من الأماكن بالقاهرة.

وتألق مجد القاسم، وقدّم مجموعة من أغنياته الشهيرة من أبرزها "بأمر الهوي وغمض عنيك وبتسأل ليه عليا"، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وأبدى جمهور مجد القاسم إعجابهم بصوته القوي والأغنيات التي قدمها وتغنوا وتراقصوا عليها ثم بعد ذلك التفوا حوله لالتقاط بعض الصور التذكارية معه.

وفي السياق نفسه أحيا مجد القاسم هذة الفترة مجموعة من الحفلات الخاصة بالاحتفال بأعياد الطفولة والكريسماس ورأس السنة في أكثر من مكان بالقاهرة ولاقت استحسان جمهوره.

ومن ناحية آخرى أوضحت نشوى طارق، مسئولة الميديا والمتحدثة باسم الفنان مجد القاسم أنه يعيش حاليًا حالة من النشاط الفني المكثف.

وأضافت أن مجد القاسم يطل على جمهوره لأول مرة كمذيع من خلال برنامج تليفزيوني أسبوعي يُعرض حاليًا في سهرة كل يوم سبت بعنوان "سهرة مع مجد" على شاشة "مايسترو MTC"، وهي سهرة أسبوعية يستضيف فيها مجد القاسم مجموعة من النجوم يتحدثون عن أحوال الفن والطرب ما بين الماضي والحاضر.

ويستكمل مجد القاسم حاليًا تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا خلال العام الحالي ٢٠٢٠، والذي يحمل عنوان "باقة ورد"، وهو ألبوم منوع ما بين الرومانسي والشامي والدراما والمقسوم.
ويقدم مجد القاسم لأول مرة في هذا الألبوم أغنية باللهجة الصعيدية تحمل عنوان "خال يا خال" من كلمات محمود شوقي وألحان سيد راضي وتوزيع باسم منير.

وانتهى مجد القاسم من تسجيل بعض أغنيات الألبوم مثل "باقة ورد وخال خال ويا عسل"، وتعاون في هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والموزعين والملحنين مثل صلاح عطية ومحمد شوقي وباسم منير وسيد راضي وريمون فايق وحازم جربوع وأحمد بدر وسيرجيو وخالد عبدالفتاح.

وأشارت "نشوى" إلى أنه تم تكريم الفنان مجد القاسم مؤخرًا في الكثير من المواقع الإخبارية، نذكر منهم مؤسسة الإعلامي البديل وبعض المهرجانات مثل مهرجان إيجي فاشون ومهرجان بصمة إبداع وأيضا روتاري هليوبولس وانضم "مجد" كعضو فخري من أعضاء روتاري هليوبوليس النزهة وقلّد محمد البابلى مساعد المحافظ وبرفقته الدكتور ميشيل أمير ونائب رئيس النادى المستشار مايكل نصيف والدكتورة داليا لطفى مجد القاسم شارة الروتاري الفخرية.

وأشارت إلى أن مجد القاسم أعرب وقتها عن سعادته ليخدم مجتمعه والأطفال من خلال فنه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجد القاسم يتألق في حفل رأس السنة بالقاهرة (صور وفيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج