قطر تستقبل الإسرائيليين في مونديال 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قطر تستقبل الإسرائيليين في مونديال 2022

كشف موقع "إسرائيل هيوم"، عن ترحيب قطر بالجماهير الإسرائيلية خلال استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، مشيرة إلى أن الإسرائيليين سيكونون قادرين على دخول قطر كسائحين عاديين لحضور أكبر حدث رياضي في العالم.

وقال رئيس اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم 2022، حسن الذوادي، إن بلاده ستستضيف جميع الجنسيات خلال الحدث الرياضي الأبرز الذي يستمر لمدة شهر، وصرح قائلًا: "الجميع مرحب بهم، نحن لا نخلط بين الرياضة والسياسة، لكننا نأمل أن يتمكن الفلسطينيون من ذلك"، وفقًا لما ذكره التقرير.

وقالت "إسرائيل هيوم"، إنه إذا تم السماح للإسرائيليين بدخول قطر، فإن هذا سيكون حدث غير مسبوق، موضحة أن تعليمات الاتحاد الدولة لكرة القدم "فيفا"، تحظر على الدول المضيفة للمونديال، التمييز بين المشجعين بناءً على جنسيتهم خلال الأحداث الرياضية الرسمية.

وذكر التقرير، أن مجموعة " StandWithUs" الإسرائيلية دعت "فيفا" مرارًا وتكرارًا إلى ضمان السماح للإسرائيليين بزيارة قطر خلال البطولة، فيما رحبت المنظمة بالقرار الواضح بالسماح للإسرائيليين بالدخول إلى قطر بحرية.

وقالت منظمة "StandWithUs" غير الحكومية: "نرحب – بحذر- بتعليقات المسؤول القطري حسن الذوادي، لقد طالبنا الفيفا بضمان إصدار الحكومة القطرية تأشيرات دخول للجماهير الإسرائيلية الراغبة في حضور كأس العالم المقرر عقده في قطر عام 2022"، فيما كررت المنظمة دعوتها إلى إصدار إعلان رسمي في هذا الشأن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قطر تستقبل الإسرائيليين في مونديال 2022 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج