خدمات مرورية تزامنًا مع أعمال الصيانة بصلاح سالم وجوزيف تيتو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر خدمات مرورية تزامنًا مع أعمال الصيانة بصلاح سالم وجوزيف تيتو

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الأربعاء، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور خلال إجراء بعض الأعمال بصلاح سالم، ومصر القديمة، ومحور جوزيف تيتو.

جاء ذلك بمناسبة تنفيذ مشروع استكمال تحويلات الكهرباء الخاصة بمحطة مترو الملك الصالح بشارع صلاح سالم عند تقاطعه مع ميدان "حسن الأنور" لمدة يوم واحد.

ومن المقرر أن تبدأ الأعمال من الساعة 12 حتى الساعة 6 صباح الجمعة الموافق 31 يناير، وسيتم القطع العرضي في الاتجاهين بالتناوب بشارع صلاح سالم عند تقاطعه مع ميدان حسن الأنور.

ويتم تنفيذ الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال للمرحلة التالية إلا عقب الانتهاء من المرحلة السابقة تمامًا، وإعادة الشئ لأصله دون إجراء أى أعمال غلق ودون إجراء أى تحويلات مرورية نهائيًا.

وفى سياقٍ متصل، وبمناسبة تنفيذ مشروع دهان أسفل كوبري مشاة مصر القديمة بالاتجاهين، سيتم العمل بنصف الاتجاه بالتناوب، على أن يتم فتح كامل الطريق أمام الحركة المرورية في الساعة 6 صباحًا دون الغلق الكلي لنهر الطريق.

وفي إطار تنفيذ مشروع رفع الجسم المعدني لكوبري المشاة بمحور جوزيف تيتو أمام محطة الكاوتش في الاتجاهين عن طريق الغلق الكلي للاتجاهين أثناء رفع وتركيب الجسم المعدني، ستكون الأعمال لمدة ستة ساعات فقط تبدأ من الساعة 12،05 وحتى الساعة 6 صباحًا يوم السبت الموافق 412020، على أن يتم إجراء تحويلات مرورية فى المدة الزمنية المشار إليها وذلك على النحو التالي:

- تحويل القادم من طريق مصر الإسماعيلية ثم كوبرى الحرفيين إلى الحارة اليمنى البطئ - طريق الخدمة- حتى امتداد الطريق البطئ تجاه مناطق الكلية الحربية.

- تحويل القادم من مناطق مساكن شيراتون وشارع عبدالحميد بدوى ومنزل كوبرى المطار تجاه محور جوزيف تيتو يسارًا للنزول للنفق أسفل كوبرى الجمسى تجاه مناطق نادى الشمس وشارع 6 أكتوبر وعلى المتجهين لطريق مصر الإسماعيلية الدخول لشارع 6 أكتوبر ثم محور جسر السويس ثم طريق الإسماعيلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خدمات مرورية تزامنًا مع أعمال الصيانة بصلاح سالم وجوزيف تيتو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج