ضبط لصوص سرقة المساكن بأسلوب التسلق في إمبابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى، تخصص في سرقة المساكن بأسلوب التسلق بنطاق قسم شرطة إمبابة.

كانت قد وردت معلومات إلى المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، مفادها قيام عاطلين، لهما معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث سرقات المساكن "بأسلوب التسلق"، مُتخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما (8) حوادث بنفس الأسلوب بدائرة القسم، فيما تم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات لدى عميليهما "مالك محل مصوغات ذهبية، ومالك محل أجهزة كهربائية"، يقيمان بدائرة القسم، وبمواجهتهما أقرا بما جاء باعترافات المتهمين، وأضافا بسابقة علمهما بأن المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة، وقيامهما بإنفاق المبالغ المالية من متحصلات بيع المسروقات على متطلباتهما الشخصية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير، مدير أمن الجيزة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط لصوص سرقة المساكن بأسلوب التسلق في إمبابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج