العاصمة الإدارية جاهزة لاستقبال 50 ألف موظف حكومي منتصف 2020..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

العاصمة الإدارية جاهزة لاستقبال 50 ألف موظف حكومي منتصف 2020..فيديو

قال المهندس محمد عبد المقصود رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إن نسبة الأعمال التى نفذت فى الحى الحكومى بالعاصمة تصل إلى 85%، لافتًا إلى أن الحى جاهز لاستقبال أكثر من 50 ألف موظف منتصف العام.

وأضاف رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، فى لقاء خاص ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى، أن باقى الأعمال تستكمل بالتزامن مع الأعمال التى تمت بخصوص البنية التحتية بداية من شبكة الغاز الطبيعى، وشبكة المياه، والطرق.

وأوضح أن الحى الحكومى به إنجاز كبير وتم عمل اكثر من 70% من الاعمال المطلوبة به، وجار العمل فى إنشاء البنية التحتية بالعاصمة، مضيفًا أن الحى الحكومى مستعد لاستقبال أكثر من 52 الف موظف بحلول النصف الثانى من عام 2020.

وأشار إلى أنه تم إنجاز تشطيبات واجهات المبانى بنسبة 100%، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الرخام بالحى الحكومى بنسبة 100%، كما أنه تم الانتهاء من أعمال الأسقف المعلقة بنسبة 85%.

وأكد أن الشركات التى تعمل فى الموقع تهتم بسلامة العمال أولًا، من خلال الاهتمام بالملابس الآمنة وفقًا للمعايير العالمية، مضيفًا أن العاصمة الإدارية توفر فرص عمل لمئات العمال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العاصمة الإدارية جاهزة لاستقبال 50 ألف موظف حكومي منتصف 2020..فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج