تستخدم بول كلب لاجتياز تحليل المخدرات | اعرف كيف تم معاقبتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تستخدم بول كلب لاجتياز تحليل المخدرات | اعرف كيف تم معاقبتها

كشفت السلطات في ولاية "كنتاكي" الأمريكية عن لجوء سيدة في الأربعين من عمرها إلى خدعة غريبة تكاد لا تُصدق من أجل اجتياز تحليل المخدرات.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذه السيدة "جولي ميلر" حاولت استخدام عينة بول من "كلب" بدلًا من العينة الخاصة بها خلال فحص للمخدرات تم إجراؤه في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وأفاد بيان صادر عن إدارة شرطة مدينة "بينيفيلي" بولاية "كنتاكي" بأنه قد طُلب من السيدة المذكورة إجراء فحص المخدرات، لكن لم يمض وقت طويل حتى اكتشفت الشرطة أنها حاولت استخدام عينة بول أخرى بدلًا من العينة الخاصة بها كي تتمكن من اجتياز الفحص.

ولدى استجواب "ميلر" بشأن هذه الواقعة، اعترفت بأنها استخدمت "بول كلبها"، وكذلك أوضحت خلال الاستجواب أنها لجأت إلى هذه الحيلة لأنها كانت تدرك أن فحص المخدرات سوف يكشف تعاطيها لمخدر "الميثامفيتامين".

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه تم إلقاء القبض على هذه السيدة واحتجازها على خلفية الواقعة، وهي تواجه تهمًا من بينها العبث بدليل مادي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تستخدم بول كلب لاجتياز تحليل المخدرات | اعرف كيف تم معاقبتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج