بابا نويل فى شبرا... حملة توزيع هدايا فى شوارع مصر... فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بابا نويل فى شبرا... حملة توزيع هدايا فى شوارع مصر... فيديو

عرض برنامج صباحك مصرى ، تقريرأ عن استمرار فريق بابا نويل فى منطقة شبرا فى توزيع الهدايا ونشر البهجة بشوارع مصر.

قال مايكل أليكس ، مؤسس فريق بابا نويل فى شبرا ، إن فكرة تدشين حملة بابا نويل فى شبرا قد انطلقت منذ خمس سنوات مضت، لافتأ إلى إنه بعد عامين من الحملة قرروا النزول لأماكن جديدة فى مصر الجديدة.

وأوضح مايكل أليكس، أن فريق بابا نويل فى شوارع شبرا يقوم كل عام منذ إطلاقه بتوزيع الهدايا على المواطنين فى الشارع كتعبير عن البهجة بإستقبال العام الجديد.

وأضاف مينا عبد المسيح، عضو فريق بابا نويل فى شبرا ، خلال تقرير خاص أذاعه برنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر أنه فى البداية كان خجولا من فكرة نزوله للشارع وتوزيعه للهدايا وفكرة تقبل المواطنين لهذا الأمر، مؤكدأ أنه تفاجأ من ردود الإفعال المرحبة بالأمر واقدام الأطفال على التصوير معهم.

يذكر أن الملايين حول العالم قد بدأوا الاحتفالات الصاخبة بالعام الميلادى الجديد 2020، أمس الثلاثاء وتوديع عام ملىء بالأزمات والمشكلات، وانطلقت الاحتفالات المبهرة وسط إجراءات أمنية مشددة فى غالبية العواصم والمدن العالمية من شرق الكرة الأرضية إلى غربها. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بابا نويل فى شبرا... حملة توزيع هدايا فى شوارع مصر... فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج