6 اجتماعات لـ«رياضة البرلمان» لمناقشة 8 طلبات إحاطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 6 اجتماعات لـ«رياضة البرلمان» لمناقشة 8 طلبات إحاطة

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد 6 اجتماعات، بداية من يوم 12 يناير القادم، ولمدة 3 أيام بواقع اجتماعين يوميا.

تناقش اللجنة في اجتماع الأحد 12 يناير طلبي إحاطة، الأول من النائب عصام خلاف بشأن إقامة صالات رياضية وقاعات مناسبات بمركز شباب قمن العروس مركز الواسطى محافظة بني سويف، أما الطلب الثاني مقدم من النائب عبد الرحمن البكري بشأن احتياجات مركز شباب مدينة السور بمحافظة دمياط.

في حين تناقش اللجنة طلبا ثالثا للنائب بدوي عبد اللطيف بشأن عدم تنجيل وإنارة مراكز الشباب بميت غمر بالدقهلية، وتناقش اللجنة في اجتماع الإثنين 13 يناير، طلب للنائب عصام مرشد بشأن مخالفات قانون الرياضة وهو ما أدى إلى وضع مصر تحت وصاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتصنيفها ضمن أسوأ 12 دولة على مستوى العالم.

كما تناقش اللجنة طلبًا مقدمًا من كل من النواب محمود حسين، وسمير البطيخي وفتحي ندا ومحمد فؤاد رضوان الزياتي بشأن تجميد عضوية مصر في الاتحاد الدولي لرفع الأثقال لمدة 4 سنوات.

وتناقش اللجنة فى اجتماع الثلاثاء 14 يناير طلبًا للنائب فتحي ندا بشأن إنشاء الاتحاد المصري للطفولة من أجل الاهتمام بالطفل وتوفير الحماية والوقاية اللازمة، كما تناقش طلب النائب برديس سيف الدين بشأن عدم استكمال مدرجات نادي الداخلية الرياضي، وطلب النائب أحمد فاروق بشأن بناء سور لمركز شباب ابو غالب، منشأة القناطر بالجيزة للحفاظ على منشآت وممتلكات المركز من السرقة والإهمال، بالإضافة إلى تجهيز المبنى والأثاث والفرش المناسب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 6 اجتماعات لـ«رياضة البرلمان» لمناقشة 8 طلبات إحاطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج