بالصور.. شلل تام يصيب كورنيش أسوان بسبب كسر خط مياه رئيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصاب المنطقة الوسطى لكورنيش النيل بمدينة أسوان، مع بداية العام الجديد، شلل تام في سير الحركة المرورية، عقب كسر مفاجئ في خط طرد رئيسى 12 بوصة لمياه الشرب، صباح اليوم الأربعاء.

أدى الكسر إلى غرق محور طريق كورنيش النيل بداية من تقاطع طريق الكورنيش وأبطال التحرير، حتى مكتب بريد أسوان الرئيسى، فيما تسببت الواقعة في تعطيل للحركة المرورية على الطريق، ولجوء إدارة المرور إلى توفير خط سير بديل للكورنيش من خلال مرور السيارات بطريق الشهيد محمد مشالى.

تم إخطار غرفة عمليات شركة مياه الشرب التى دفعت بفريق صيانة لإصلاح الكسر وشفط المياه، من جانبها اضطرت شرطة مياه الشرب إلى قطع مياه الشرب عن مناطق الكورنيش ووسط المدينة لحين إصلاح الكسر.

على الفور تم الدفع بـ6 سيارات لكسح المياه ومعدات الحماية المدنية وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب، لاحتواء الموقف، خاصة مع حالة الارتباك التى أصابت كورنيش النيل والحركة السياحية الوافدة عليه نظرا لوقوع عدد كبير من المراسى السياحية بالقرب من موقع الكسر المفاجئ، كما تسببت الواقعة في احتجاز الحافلات السياحية على جانبى موقع الكسر بالكورنيش.

وفى السياق ذاته انتقل اللواء محمد خالد حكمدار مديرية أمن أسوان، والعميد محمد عبود مأمور مركز شرطة أسوان والقيادات الأمنية ونواب رئيس مدينة أسوان ومسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى موقع كسر خط المياه لدفع عمليات وجهود احتواء الموقف.

كما أشرفت القيادات الأمنية والمسئولون على عملية تيسير حركة المشاة للأفواج السياحية والمواطنين على كورنيش النيل، بعد أن تم إغلاق محيط موقع الكسر بسيارات الشرطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. شلل تام يصيب كورنيش أسوان بسبب كسر خط مياه رئيسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج