"تجارية الإسماعيلية": تفعيل البروتوكول مع جامعة القناة لتدريب أصحاب الهمم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أنه وفقا للبروتوكول مع جامعة قناة السويس من المقرر أن تعقد الغرفة ورش لأصحاب الهمم للاستفادة بقدراتهم المميزة في والمساهمة في دمجهم داخل المجتمع وتوفير فرص عمل.

وأشار رئيس الغرفة إلى ان الاحتفال الذي شارك فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي لأصحاب الهمم كان أكبر مؤشر ودليل في نهاية 2019 على الاهتمام بأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة والاطلاع الدوري على صحتهم ونشاطهم.

وأضاف أن كلمة الرئيس بأن أصحاب الهمم شريك أساسي في البناء، ألهم المجتمع المدني والقطاع الخاص والاتحادات المختلفة والقطاع الحكومي بأهمية الدفع بهم والاهتمام بهم.

وأفاد رئيس الغرفة بأنه وفقا للبروتوكول مع جامعة قناة السويس سيتم وضع خطة عمل لتنفيذ عدد من الورش سواء داخل الجامعة أو خارجها وسيتم الاستعانة بجمعيات المجتمع المدني التي تعمل في نفس المجال داخل الإسماعيلية لوضع التصورات وشكل التدريب والشريحه والسن المستهدف ومدى الاستفادة من التدريب في تعزيز قدرات أصحاب الهمم ودمجهم ومشاركتهم في الاقتصاد والبناء والعمل داخل كل القطاعات بالمحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تجارية الإسماعيلية": تفعيل البروتوكول مع جامعة القناة لتدريب أصحاب الهمم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج