برلمانى يشيد بنجاح الشرطة فى تأمين احتفالات رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر برلمانى يشيد بنجاح الشرطة فى تأمين احتفالات رأس السنة

قال الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، إن نجاح قوات الشرطة في تأمين احتفالات رأس السنة، أمر ليس جديدًا عليها، في إطار ممارسة دورها وجهودها التي تبذلها لتأمين البلاد، وبشكل خاص في هذا التوقيت من العام والذي دائمًا ما يتسم بالحساسية الأمنية الشديدة، مؤكدًا ثقته في الشرطة وقدرتها على تأمين البلاد.

وأضاف "حساسين" في بيان له، أن الشرطة دائمًا تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين أو تنكسر، ويبذل رجالها أرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم.

وأوضح أن قوات الشرطة تقف جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة في الدفاع عن البلاد في حربها ضد الإرهاب، "قدم رجال الجيش والشرطة أرواحهم ودماءهم بهدف إحباط العديد من المخططات التي تحاول النيل من استقرار مصر، وقدموا من بينهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر وحماية جبهتها الداخلية".

وفي ختام حديثه، قدم النائب سعيد حساسين التحية إلى قوات الجيش والشرطة على جهودها في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مشيرًا إلى أن جهودهم فى تأمين احتفالات رأس السنة تستحق التحية والتقدير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلمانى يشيد بنجاح الشرطة فى تأمين احتفالات رأس السنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج