فيديوجراف| هروب كارلوس غصن من اليابان.. فرقة عسكرية وصندوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

فيديوجراف| هروب كارلوس غصن من اليابان.. فرقة عسكرية وصندوق

قضية رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن، الرئيس السابق لتحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، شغلت الرأي العام العالمي، منذ توجيه اليابان اتهامات الفساد المالي وخيانة الأمانة لـ كارلوس غصن.

إلا أن هروب كارلوس غصن من اليابان شكل صدمة كبيرة لليابان، خاصة بعد الضوابط والقيود الصارمة التي فرضتها اليابان على كارلوس غصن في الفترة الأخيرة، للحيلولة دون هروب كارلوس غصن من اليابان.

اليابان فوجئت بـ هروب كارلوس غصن، وظهوره في بلده الأم لبنان، وهو ما شكل مفاجأة كبيرة لليابان نظرا لسحبها جوازات سفره الثلاثة "اللبناني - الفرنسي - البرازيلي".

كارلوس غصن يواجه تهما بالفساد قد تصل عقوبتها إلى 15 عاما، وتتمثل التهم في عدم الإبلاغ عن أكثر من 80 مليون دولار من الدخل المستقبلي المخطط له في بيانات "نيسان" المالية، وإرسال 14.7 مليون دولار من أموال نيسان إلى صديق سعودي، وإعادة توجيه 5 ملايين دولار مخصصة لموزع عماني لاستخدامه الخاص.

من خلال الفيديو جراف التالي شاهد تفاصيل هروب كارلوس غصن من اليابان، بعد ظهور تحليلات لعملية هروب كارلوس غصن داخل صندوق، وتدخل فرقة عسكرية خاصة لإخراج كارلوس غصن من اليابان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديوجراف| هروب كارلوس غصن من اليابان.. فرقة عسكرية وصندوق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج