الجمعة.. افتتاح مسجد "الرحمة" بطور سيناء بعد الانتهاء من تنفيذه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من المقرر افتتاح مسجد الرحمة الكائن بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء، بعد غد الجمعة، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذه وفرشه بالكامل.

ويأتي الافتتاح بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، يرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ويلقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة بالمسجد.

رصدت عدسة "البوابة نيوز" صورا لـ مسجد "الرحمة" الكائن بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء، بعد الانتهاء من تنفيذه وفرشه بالكامل.

وقال الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف في جنوب سيناء، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" اليوم الأربعاء، إن مسجد "الرحمة" يعد تحفة معمارية على الطراز الفاطمي، على مساحة نحو الف متر مربع، شيد بالجهود الأهلية من الشيخ سالم جبيلي حسان من قبيلة المزينة ونجله فراج، يشتمل على مسجد لأداء الصلاة ومؤسسة فاطمة بنت سالم رحمها الله للأعمال الخيرية لتحفيظ القرآن ونور البيان، والمسجد على غرار مسجد الصحابة بشرم الشيخ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجمعة.. افتتاح مسجد "الرحمة" بطور سيناء بعد الانتهاء من تنفيذه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج