ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن.

وكان قسم شرطة أول أسوان قد تلقى بلاغا من صاحب محل مصوغات كائن بدائرة القسم باكتشافه كسر باب شقته وسرقة "طبنجة مُرخصة له وكمية من المشغولات الذهبية تزن نحو 300 جرام و2 شاشة تلفزيون و2 ساعة يد" وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى.

وأسفرت التحريات عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم تشكيل عصابي مكون من عاطلين "لهما معلومات جنائية" وزوجة أحدهما "ربة منزل" - مقيمين بدائرة قسم ثان أسوان.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع سرقة المساكن، وأرشدا عن المسروقات "الطبنجة و10 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالى قدره 29،300 جنيه و2 خاتم ذهب و2 شاشة تلفزيون"، وأضافوا أن المبلغ المضبوط من متحصلات السرقة وبيع باقى المسروقات، كما تم ضبط دراجة نارية "تروسيكل بدون لوحات معدنية" يستخدموه في تنقلاتهم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بأسوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج