فبراير.. آخر موعد لتشغيل جميع منافذ المرحلة الثالثة لـ«جمعيتي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الوحدة المركزية لإدارة مشروع جمعيتى بوزارة التموين بالانتهاء من استكمال إجراءات تشغيل جميع منافذ جمعيتى المرحلة الثالثة، والمستوفية للشروط بحد أقصى فبراير ٢٠٢٠، بالتنسيق ما بين شركات السلع الغذائية ومديريات التموين بالمحافظات بحيث يتم الانتهاء من استكمال الإجراءات المتبقية والمتمثلة في "إجراء المعاينات النهائية لتلك المنافذ، وتوقيع العقود مع الشركات، وتسليمهم ماكينات صرف التموين ونقاط الخبز وتفعيلها، واستلام السلع والبضائع". 

وشدد المصيلحي على إرسال الوحدة المركزية لإدارة مشروع جمعيتى بوزارة التموين، الطلبات الواردة لها خلال الفترة من ٢٣ يوليو حتى ٣١ ديسمبر ٢٠١٩ لكل من مديريات التموين وشركات السلع الغذائية؛ لإجراء المعاينة المبدئية لها واستكمال الإجراءات مع المنافذ المستوفية للشروط وطبقًا لاحتياجات الشركات حتى يتم دخول هذه المنافذ الخدمة والتشغيل في إطار المرحلة الثالثة خلال الفترة القادمة.

وحددت شركات السلع الغذائية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، احتياجاتها من منافذ مشروع جمعيتى المرحلة الثالثة بما يقرب من ١٥٠٠ منفذ وقد تم تشغيل ما يقرب من ٢٠٠ منفذ حتى الآن وجارى استكمال إجراءات تشغيل المنافذ المقبولة في المرحلة الثالثة، وبلغ عدد المنافذ المفتتحة في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع ٤١٥٠ منفذا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فبراير.. آخر موعد لتشغيل جميع منافذ المرحلة الثالثة لـ«جمعيتي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج