230 مليون جنيه لتطوير منظومة الطرق بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن تخصيص ٢٣٠ مليون جنيه لتنفيذ أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وذلك لتطوير منظومة الطرق والمحاور، مشيرا إلى أن المحافظة تسعى جاهدة لتدبير اعتمادات مالية إضافية لاستغلالها للنهوض بمستوى الطرق بعدد من القطاعات التى تم رصد حاجتها للتطوير.
ولفت المحافظ خلال اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر البدرشين والعياط والصف وأطفيح إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع شكري القواتلي والجيش والمدبح بمركز ومدينة العياط، حيث تم تخصيص ٨ ملايين جنيه كاعتماد أولى للبدء في تنفيذ أعمال الرصف بها إلى جانب الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع يوسف السباعي والجيش والكرنك بمركز ومدينة الصف تمهيدا للبدء في تنفيذ أعمال الرصف لها.
كما أكد "راشد" على أهمية اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب من أجل التكاتف والتعاون للعمل على الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن ولتحقيق مستوى معيشي أفضل ينال رضاء المواطنين، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تشغيل محطة الصرف الصحي بقرية مزغونة بالبدرشين، وجارٍ العمل على تنفيذ أعمال الوصلات المنزلية.
وفي نفس الإطار انتهت محافظة الجيزة من رفع 200 طن مخلفات بطريق مصرف ترسا الكنيسة بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس، وذلك خلال حملات استمرت على مدى يومين، حيث جاءت تلك الحملات استجابة لمطالب المواطنين إضافة إلى رفع 400 طن مخلفات من منطقة أرض المطاحن من خلال هيئة النظافة والتجميل، وذلك عقب الجولة التى قام بها محافظ الجيزة بالمنطقة للوقوف على حالة النظافة بها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 230 مليون جنيه لتطوير منظومة الطرق بالجيزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج