أبرزها كرة القدم.. وزارة الشباب تكشف مشروعا لاكتشاف المواهب الرياضية| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أبرزها كرة القدم.. وزارة الشباب تكشف مشروعا لاكتشاف المواهب الرياضية| فيديو

قال محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بالرياضة، واكتشاف الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في الألعاب.

وأضاف محمد فوزي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أن وزارة الشباب والرياضة أبرمت بروتوكولا لاكتشاف المواهب الرياضية في مجال كرة القدم، وآخر لاكتشاف المواهب الرياضية في الرياضات الأخرى.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وضع خطة وفقا لبناء الشخصية المصرية والاهتمام بكفاءة المواطن المصري وتوسيع قاعدة الرياضة، ويتم استهداف الموهوبين في كافة الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط.

وأشار إلى أن هناك تعاونا بين الاتحاد المصري لكرة اليد والتربية والتعليم لتوسيع قعدة رياضة كرة اليد في المدارس بشكل علمي مدروس، مؤكدا أن الاهتمام بالألعاب الرياضية أصبح هدفا واضحا لوزارة الشباب والرياضة.

وشدد محمد فوزي على أنه يتم إنشاء 16 أكاديمية كرة قدم مستقلة «مركز تدريب» عالية الجودة في كافة أنحاء الجمهورية، فضلا الي العديد من البرامج التي تنفذها الوزارة المتعلقة بالرياضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرزها كرة القدم.. وزارة الشباب تكشف مشروعا لاكتشاف المواهب الرياضية| فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج