ظهرت بـ الدبلة | هل احتفلت كنزي عمرو دياب بخطبتها سرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ظهرت بـ الدبلة | هل احتفلت كنزي عمرو دياب بخطبتها سرا

نشرت كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها ترتدي دبلة في يدها اليمنى.

وأثارت كنزي ابنة عمرو دياب التساؤلات حول خطبتها سرا، بسبب هذه الصورة، لاسيما وأن هذه الصورة جاءت بعد أيام من كشفها عن حبيبها، ونشر صورة له.

يأتي ذلك بعدما، أثارت كنزي - ابنة عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بعدما نشرت صورة حبيبها عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام، لتكشف عنه لمتابعيها للمرة الأولى.

حبيب كنزي - ابنة عمرو دياب، شاب مصري مقيم في العاصمة الإنجليزية لندن منذ سنوات طويلة، ويزور مصر مرات قليلة، ويدعى (بدر الرملي)، إذ بين ذلك في معلوماته الشخصية عبر حسابه على انستجرام.

كانت كنزي - ابنة عمرو دياب، نشرت صور لها عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع شاب، يتبادلان نظرات الإعجاب في صورة، علقت عليها قائلة: "Love You - بحبك"، وفي صورة أخرى ظهر الشاب يطوقها بذراعيه، في أول ظهور لحبيبها وإعلانها عنه بشكل رسمي.

كنزي هي الابنة الوسطى لـ عمرو دياب، ويبلغ عمرها 20 عامًا وهي توأم شقيقها "عبدالله"، وتصغرها شقيقتها "جنى"، وتكبرها الأخت غير الشقيقة "نور" من الفنانة شيرين رضا.


ويرصد «صدى البلد»، صورا عن حبيب كنزي - ابنة عمرو دياب، بعدما كشفت عنه بشكل رسمي حيث يمتلك بشرة سمراء وشعرا خشنا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ظهرت بـ الدبلة | هل احتفلت كنزي عمرو دياب بخطبتها سرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج