أول دراجة نارية تعبر جسر الملك فهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أول دراجة نارية تعبر جسر الملك فهد

استقبل جسر الملك فهد أمس الأربعاء، أول قائد دراجة نارية من الجانب السعودي الكابتن محمد إبراهيم، كأول دراج يعبر من الجانب السعودي لمملكة البحرين، وسط ترحيب كبير من الدراجين بصدور موافقة الجهات المختصة في المنطقتين لعبور الدراجات النارية، حيث أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد إطلاق التشغيل التجريبي لعبور الدراجات، وإنهاء إجراءات سائقيها بين المملكة والبحرين أمس الأربعاء ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بعد صدور موافقة الجهات المختصة في المنطقتين لعبور الدراجات النارية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد م. عماد المحيسن، وجود عدة اشتراطات لدخول الدراجات النارية بين المملكتين، وهي أن تكون رخصة السير سارية المفعول، ولوحات الدراجات واضحة المعالم، وضرورة تقيد الدراجين بجميع وسائل السلامة من خوذة وغيرها.

ونصح الكابتن محمد إبراهيم، الدراجين بالالتزام بالسرعة الآمنة، والتزام المسار الأيمن في كلتا المملكتين حتى يستمر هذا القرار، وتعم الفائدة جميع قائدي الدراجات النارية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول دراجة نارية تعبر جسر الملك فهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج