حادث مؤسف منذ قليل وسقوط ضحايا و مصابين والاسعاف تهرع لانقاذهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حادث مؤسف منذ قليل وسقوط ضحايا و مصابين والاسعاف تهرع لانقاذهم 
لفظ شخص، أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب اثنين آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأربعاء؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيترة ملاكي وأخرى نقل بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالشرقية.
تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير المن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.
جرى نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : الشروق


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حادث مؤسف منذ قليل وسقوط ضحايا و مصابين والاسعاف تهرع لانقاذهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج