هل حاولت أم كلثوم الانتحار؟«أنقذت بأعجوبة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روت أم كلثوم تفاصيل المرة الوحيدة التي أقبلت فيها على الانتحار وهي في أوج مجدها للكاتب الصحفي مصطفى أمين، فقد حدث في يوم من الأيام أن كانت أم كلثوم في حالة نفسية سيئة، وقالت لسكرتيرتها "سنية" أريد أن أتمشى قليلا على شاطىء النيل، وخرجت أم كلثوم من الفيلا، وأحست سكرتيرتها بانقباض شديد، فجرت وراء أم كلثوم وأمسكت بها قبل أن تلقى بنفسها في النيل.
تقول أم كلثوم لمصطفى أمين" لا أعرف كيف حدث هذا؟ إنني مؤمنة بالله ولكن في صباح هذا اليوم رأيت أن الدنيا كلها تسود في وجهي، يئست من الحياة، فقدت عقلي في لحظة يأس قاصمة، ووجدت نفسي أمام شاطىء النيل أحاول أن ألقي بنفسي فيه، وإذذا بيد غليظة تمسك بي وتجذبني، والتفت فزعة فوجدت سنية تحتضنني وأفقت من جنوني وكانت أول مرة في حياتي أفكر فيها أن أنهي حياتي".

هذا الخبر منقول من : الدستور


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل حاولت أم كلثوم الانتحار؟«أنقذت بأعجوبة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج