صوت الناس.. "هدى": دخل شهري لإنقاذ عيالي من المرض والجوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تناشد هدى سعيد إبراهيم، التى تبلغ من العمر ٥٠ عاما، وتسكن بـ٦ شارع عثمان بأرض اللواء التابع لحى العجوزة، فاعلى الخير مساعدتها على ظروف حياتها القاسية وتوفير علاجها.

تقول «ليس لى عمل أو دخل أنفق منه على أطفالى وأسكن في سكن صغير بالإيجار ورغم أن قيمته ٦٠٠ جنيه وهذا الإيجار قليل مقارنة بغيره لكن لم أتمكن من دفع الإيجار في المواعيد المحددة نظرا لقلة الدخل والأوضاع المتردية في المعيشة، ورغم كل تلك المعاناة أقول الحمد لله، وقد أصبت بمرض المياه البيضاء على عينى وأصبحت غير قادرة على الرؤية بشكل طبيعى، في الفترة الصباحية من اليوم تكون الرؤية جيدة ولكن عندما تغيب الشمس ويلقى الليل بظلاله تكن الرؤية شبه معدومة. وتابعت «أحتاج لعملية لاسترد بها نور عينى فضلا عن أننى لدى ابنى معاق بسبب كهرباء زائدة في المخ وهذا المرض يحتاج إلى جلسات بشكل دورى ومنتظم حتى يتماثل للشفاء قيمة الجلسة الواحدة ٨٠٠ جنيه، والآن أنا مهددة بالطرد لتراكم الإيجارمنذ أشهر، وأحتاج لإجراء العملية لأتمكن من الإبصار والوقوف بجانب أسرتي». 

للتواصل: ٠١٠٩٩٤٩٤٩١٩

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صوت الناس.. "هدى": دخل شهري لإنقاذ عيالي من المرض والجوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج