الليلة.. الزمالك يستضيف أسوان في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب كارتيرون، مساء اليوم الخميس، فريق أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك لقاء اليوم في المركز السابع لجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يحل فريق أسوان في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

ويأمل الزمالك من خلال لقاء اليوم بحصد النقاط الثلاث للعودة للمسار الصحيح بعد النتائج المحلية السلبية في المباريات الثلاثة الأخيرة، بالخسارة أمام طلائع الجيش، ثم التعادل أمام الإنتاج الحربي وسموحة السكندري.

ووقف كارتيرون على نقاط قوة وضعف الفريق المنافس بعد مشاهدة عدة تسجيلات لمباريات أسوان الأخيرة، مع حرصه على عقد جلسات مع اللاعبين، طالبهم فيها بعدم الاستهانة بالخصم، وتجنب إهدار الفرص السهلة التي تكررت في المباريات الأخيرة. 

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمي، ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، ومحمد عبدالسلام في الجهة اليمني، ومحمد عبدالشافي في الجهة اليسري، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، امامهم الثلاثي أحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، تحت المهاجم مصطفى محمد.

بينما يحتفظ كارتيرون بأوراق مهمة بديلة للاستعانة بثلاثي منهم خلال مجريات اللقاء وأبرزهم، محمد أوناجم، وكريم بامبو، وعمر السعيد.

على الجهة الأخرى، يأمل فريق أسوان في الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية، سواء بالتعادل، أو بفوز سيعد الأول في تاريخه على الزمالك حال تحقيقه.

وينصف التاريخ الزمالك في تاريخ مواجهاته أمام فريق أسوان، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل في 18 مباراة، فاز الفارس الأبيض في 12 مباراة، وحسم التعادل 6 مباريات، ولم يسبق لأسوان أن حقق الفوز على الزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الليلة.. الزمالك يستضيف أسوان في الدوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج