خبر بشرى سارة بشأن البطاطس تزفه الوطنية للزراعات المحمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء محمد عبدالحي، رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية، إن هدف مشروع قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية توفير غذاء آمن، يكون في متناول الجميع، موضحا: "نسعى لتوفير كافة الخضروات بأسعار تتناسب مع أمكانيات المواطن بالإضافة إلى تقليل الفاتورة الاستيرادية ولكن نستطيع منعه".

وأضاف "عبدالحي"، خلال حواره ببرنامج "مصر النهاردة"، المذاع على فضائية "مصر الأولى"، مساء الأربعاء أنه تم تغطية 40% من احتياج السوق المحلي من بذور البطاطس؛ حتى لا يحدث مشكلة في مصر إذا حدث مشكلات بالخارج فضلًا عن التأكد من جودة المنتج المصري وخالية من الفيروسات.

وتابع: "لا نريد مزاحمة أحد ولكن نهتم أن يصل المنتج للمستهلك بأسعار في متناول اليد"، معقبًا: "مش عايزين أى حد يكون صعب عليه ياكل طماطم أو فلفل أو أى صنف من الخضروات".

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبر بشرى سارة بشأن البطاطس تزفه الوطنية للزراعات المحمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج