إذا كنت تريد الإقلاع عن التدخين تعرف علي بدائل السجاير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إذا كنت تريد الإقلاع عن التدخين تعرف علي بدائل السجاير
قال الصيدلاني الألماني توماس بنكيرت إن من بدائل النيكوتين العلكة واللاصقة، تساعد على الإقلاع عن التدخين، مشيرا إلى أن الوسيلة المناسبة هي أن تتوقف عن سلوك التدخين.
وأوضح بنكيرت أن لاصقة النيكوتين تعد مناسبة للأشخاص الذين يدخنون على مدار اليوم، في حين تعد العلكة مناسبة للأشخاص الذين يدخنون في المناسبات فقط.
وتعمل بدائل النيكوتين على تخفيف أعراض الانسحاب مثل القلق والتوتر والاضطراب الداخلي واعتلال المزاج والعصبية وسرعة الاستثارة، علما بأن هذه البدائل تعد وسائل مؤقتة تناسب الفترة الانتقالية؛ حيث يتطلب الإقلاع عن التدخين بشكل مستديم تغيير القناعات الشخصية وطريقة التفكير.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إذا كنت تريد الإقلاع عن التدخين تعرف علي بدائل السجاير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج